Enjoy cooking
Browse through over
650,000 tasty recipes.
Home » » الخدمة فالوظيفة العمومية غاتولي كلها كونطرا .. و هاد الصورة فيها ليصالير .. الصالير ديال مهندس غايولي 7669درهم

الخدمة فالوظيفة العمومية غاتولي كلها كونطرا .. و هاد الصورة فيها ليصالير .. الصالير ديال مهندس غايولي 7669درهم

Written By Le Salarié on lundi 18 septembre 2017 | septembre 18, 2017



، هاد القرار لي خرج فالجريدة الرسمية عدد 6597 ديال 21 غشت 2017، غايكون شحال من واحد ما فراسوش آش تايقول هاد القرار! هادا قرار جا بخصوص "تحديد مقادير الأجور الجزافية الشهرية و مقادير التعويضات عن التنقل المخولة للخبراء و للأعوان، الذين يتم تشغيلهم بموجب عقود بالإدارات العمومية". 
المهم أ جيو للمهم .. الخدمة فالوظيفة العمومية غاتولي كلها كونطرا .. و هاد الصورة فيها ليصالير .. الصالير ديال مهندس غايولي 7669درهم خام.
ها الرابط لي بغا يضرب طليلة على الجريدة الرسمية :
http://www.sgg.gov.ma/Portals/1/BO/2017/BO_6597_Ar.pdf…
القرار لي كايهمنا هنا كاين ابتداءا من الصفحة 104 لي بغا يمشي ليها نيشان .. و لي بغا يضرب طليلة على نموذج الكونطرا يشوف الصفحات 

111-112-113-114-115
ملحوظة : الإمضاء : سعد الدين العثماني
منقول.
SHARE

About Le Salarié

0 commentaires :

Enregistrer un commentaire